مكونات موجودة فالمطبخ غادي تهنيك من الفطريات”شومبينيو” الي فرجليك…

0

مكونات موجودة فالمطبخ غادي تهنيك من الفطريات”شومبينيو” الي فرجليك…

 			مكونات موجودة فالمطبخ غادي تهنيك من الفطريات”شومبينيو” الي فرجليك…

زيت شجرة الشاي
اصنعي خليط من قطرات زيت الزيتون مع زيت شجرة الشاي. دلكي أظافر القدم به لمدة 15 دقيقة. ويمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في اليوم لمدة شهرين. وبالتأكيد ستلاحظين الفرق بعد ذلك. وذلك لأن زيت شجرة الشاي يتميز باحتوائه على مضادات للالتهاب وللبكتيريا.
البيكنج صودا
اضيفي القليل من البيكنج صودا على كمية كبير من الماء. ثم ضعي قدميك في هذا الخليط لمدة 10 دقائق. كرري هذه الوصفة مرة كل يوم، حتى الحصول على النتيجة المنتظرة. وتأكدي أن البيكنج صودا سوف يساعدك في قتل البكتريا بوقت قصير. كما أنه يعد مقشر مثالي للقدمين للحصول على بشرة ناعمة.
زيت جوز الهند
ضعي القليل من زيت جوز الهند في راحة اليد، ثم دلكي أظافر القدم برفق. واعتني بتكرار هذه الوصفة يوميًا، حتى تحصلي على نتيجة جيدة. فيعد زيت جوز الهند الحل السحري للتخلص من المشاكل المعتادة للأظافر. وذلك لأنه يحتوي على مضادات للبكتريا إلى جانب تجديد جلد البشرة بطريقة طبيعية للحصول على النعومة التي ترغبينها.
الخل
اضيفي القليل من الخل إلى كمية متوسطة من الماء الدافئ. ثم انقعي أظافرك في الخليط لمدة 20 دقيقة، وتغسل بعد ذلك بالماء الدافئ. ويعد الخل من الحلول المثالية التي يمكن اختيارها لقتل البكتيريا. كما أنه يساعد في تقوية الأظافر لمواجهة التشققات التي تؤثر في شكلها.
الثوم
قومي بتقشير 3فصوص ثوم وضعيهم في ماء دافئ. ثم انقعي قدميك في الخليط لمدة 15 دقيقة وتغسل بالماء الدافئ بعد ذلك. حيث يمكن للثوم مساعدتك في تطهير القدم بطريقة سهلة وصحية. كما أنه يقتل البكتيريا التي تفسد الأظافر وتؤدي إلى تغير لونها وتشققها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.