الماسك السحري لي داير ضجة كاع البنات لي جربوه كيحلفو بالقوة ديالو فتبييض الجسم من…

0

الماسك السحري لي داير ضجة كاع البنات لي جربوه كيحلفو بالقوة ديالو فتبييض الجسم من…


عادةً ما يبهت لون الجسم مع التعرض المستمر للعوامل البيئية المختلفة، ما بين حرارة الشمس وبرودة الرياح والمواد الكيميائية المختلفة الموجودة في الكريمات والشامبوهات، حيث تلجأ العديد من الفتيات إلى استخدام خلطات تبيض الجسم، والتي تعمل على تفتيح لون الجسم وتنعيمه، خاصةً عند اقتراب موعد حفلة أو مناسبة مميزة كالخطبة أو الزواج، وفيما يلي بعض من هذه الخلطات.
مكونات الخلطة:نصف لتر حليب صافي.+صابون حجر للجسم.+عبوة من غسول الجسم الأبيض.+عبوة ماء زهر صغيرة.+ثلاث عبوات من سائل أوكسجين بدرجة 6%.+ثلاثة أكياس من بودرة الأوكسجين باللون الأبيض.
طريقة التحضير:يسكب مقدار الحليب بالكامل في الوعاء المعدني، ويترك على نار متوسطة حتى يسخن تبرش قطعة الصابون الحجر باستخدام أسنان البراش الناعمة. يضاف برش الصابون إلى الحليب الساخن، ويحرك معه بشكل مستمر باستخدام الملعقة الخشبية حتى يذوب كلياً في الحليب. يضاف كل من مقدار غسول الجسم الأبيض ومياه الزهر إلى مزيج الحليب وبرش الصابون، مع الاستمرار في التحريك دون توقف.يضاف كل من كمية الأوكسجين السائل والبودرة البيضاء الخاصة به إلى باقي المكونات في القدر المعدني، مع الاستمرار في التحريك والتقليب، حتى يصبح المزيج بقوام كريمي ثقيل.يسكب المزيج في الوعاء البلاستيكي، ويترك في الثلاجة إلى أن يبرد،و طريقة استخدام يخرج المزيج من الثلاجة قبل فترة من البدء في استخدامه. يدهن المزيج على الجسم لمدة خمس دقائق، ومن ثم ينظف بالماء والشامبو. متابعة استخدام الخلطة لأسبوع كامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.